Realigro.ma هي أول محرك بحث عن العقارات على المستوى العالمي حيث يمكنك البحث في إدراجات البيوت المعروضة للبيع في أيداهو.

عقار للبيع في ولاية ايداهو

تحتل ولاية ايداهو جزءًا قاريًا من شمال غرب الولايات المتحدة وحدود إلى الشمال مع مقاطعة كولومبيا البريطانية الكندية ، إلى الغرب مع ولايات واشنطن وأوريجون ، إلى الجنوب الغربي مع نيفادا ، إلى الجنوب الشرقي مع يوتا. إلى الشرق مع وايومنغ وإلى الشمال الشرقي مع مونتانا.

 يبدو أن توقعات سوق العقارات لعام 2018 إيجابية في جميع أنحاء الولايات المتحدة. يبدو آخر الأخبار مشجعة للغاية لكل من المشترين والبائعين. يتم بناء منازل جديدة كل يوم ، وهذا يسمح للمشترين المحتملين أن يكون لديهم الكثير للاختيار من بينها في جميع الأسواق ، في كل ولاية.

هل هذا هو الوقت المناسب لك لأخيرًا شراء عقار للبيع في ولاية ايداهو؟ سوف توفر لك المعلومات التالية جميع البيانات والأرقام اللازمة لاتخاذ قرار مستنير.

سوق العقارات في ولاية ايداهو في موقف مختلف ، ليس لديها مشاكل مع سوق الأوراق المالية ، لديها تأثير ضئيل أو معدومة على السكن. مما يعني أن احتمال انهيار سوق العقارات هو الحد الأدنى.

والحاجة إلى عقار جديد للبيع في ولاية ايداهو مرتفعة للغاية الآن في جميع أنحاء البلاد وتوافر محدودة. لذلك ، إذا كان لديك عقار مرموق للبيع في ولاية ايداهو ، فمن المرجح أن يكون لديك اثنين أو أكثر من المشترين المحتملين يتنافسون على الممتلكات الخاصة بك. يمكن للبائعين أيضا الاستفادة من الحالة الراهنة لسوق العقارات في ولاية ايداهو. بغض النظر عن التأثير الذي يمكن أن تحدثه سوق الأوراق المالية على المنزل ، فإن شراء منزل في فترة انخفاض معدلات الرهن سوف يكون مربحًا بمرور الوقت

بويز هي عاصمة ولاية ايداهو وينظر هنا الربيع في كثير من الأحيان موسم المبيعات بسبب المناخ الأكثر دفئا مما يسمح لمزيد من المشترين للخروج والتحقق من الممتلكات المتاحة للبيع في منطقة ايداهو. هذا هو السبب في أنك بحاجة لمعرفة المزيد عن سوق العقارات في ولاية ايداهو. في هذا الربيع في بويز ، يشهد السوق عرضًا منخفضًا للغاية للمساكن ، وهذا خبر سار للبائعين.

على الرغم من أنه قد يكون سوقًا مواتية للبائعين ، إلا أنه أيضًا وقت ممتاز لشراء عقارات للبيع في ولاية ايداهو. على الرغم من ارتفاع أسعار المنازل في معظم محطات المترو ، إلا أن أسعار المنازل الإجمالية في بويز والمناطق المحيطة بها أقل مما هي عليه في المدن الرئيسية في جميع أنحاء البلاد.

أسعار الفائدة تتزايد ببطء ، لكنها لا تزال في معدلات منخفضة تاريخيا. زادت الأجور المحلية ، والتي يمكن أن تساعد بوضوح في عملية شراء منزل.

بما أن هناك انخفاض في العقارات المعروضة للبيع في ولاية ايداهو ، إذا كنت فكرت في بيع منزلك ، والآن هو الوقت المناسب للقيام بذلك. مناطق مثل بويز وجنوب غرب ولاية ايداهو في حاجة ماسة لمندوبي المبيعات.

الانخفاض في عدد المنازل المعروضة للبيع في بويز هو ضمان أن سوق العقارات في ولاية ايداهو سيستمر في الحصول على إمكانات كبيرة للبائعين بعد فترة طويلة من موسم الربيع.

وقد ارتفعت قيم المنازل على مستوى الولاية بنسبة 10.6 ٪ في العام الماضي ، ومن المتوقع أن ترتفع هذه الأرقام بنسبة 4.8 ٪ بحلول العام المقبل.

شهد سوق العقارات في Boise انتعاشًا جيدًا من انهيار السوق. لم يستعيد بويز قدمه فحسب ، بل بدأ في الازدهار. مع وجود أساسيات السوق الراسخة ، لا يبدو أن هذا النمو يتباطأ بسرعة.

بويز حقا في سرعة مذهلة. قد تكون القيم الحالية أقل من المتوسط ​​الوطني ، ولكنها تنمو في ما يبدو أنها خطوة مستدامة هذا العام. في الواقع ، أرقام أسعار المنازل الحالية ليست بعيدة عن مستويات ما قبل الانهيار. وينبغي النظر إلى ذلك على أنه إشارة إلى أن عقارات بويز لم تنمو بوتيرة أسرع مما كان ينبغي أن تكون في ذروة السوق ، ولم تتراجع كثيراً. وهذا يجعلها سوقًا مثاليًا للإقامة أو الاستثمار فيها.

خارطة وتوجهات الأسعار والإحصائيات

عقارات ذات الصلة

Cod. 9621

بيع بيت, أيداهو, Ada County, Boise, Boise

1,728,895.16MAD
بيع
بيت

1500 m²
3 غرفة نوم منزل في الطوابق كتلة تشققت البحيرة one مرآب القصة ، المرآب ، وشواء على بحيرة قريبة من كل شيء ، والشاطئ.
خارطة وتوجهات الأسعار والإحصائيات
  1. التفضيلات

    لتحقيق استخدام أفضل لموقع Realigro، قم بإعداد التفضيلات الخاصة بك للغة أو العملة أو المتر المربع أو القدم

    الآن تعيين لا تظهر مرة أخرى
BB